الأحكام والشروط

الأحكام والشروط

آخر تحديث: 03 أكتوبر، 2020

كيفية الكشف عن معلوماتك

تعد المعلومات عن عملائنا جزءًا مهمًا من أعمالنا. نقوم بمشاركة معلوماتك فقط كما هو موضح أدناه ومع الشركات التي تتبع ممارسات تحمي خصوصية المعلومات على الأقل بنفس مستوى حماية هذه السياسة الخاصة:

الشركات الأخرى. من أجل تقديم خدماتنا لك، قد نتعاون مع شركات تابعة لنا و/أو مزودين غير تابعين (مثل شركات الخدمات اللوجستية المستخدمة لتوصيل المنتجات إليك، وشركات التسويق، ومعالجي المدفوعات لمعالجة المعاملات عبر الإنترنت، إلخ). قد نشرك شركات أخرى في عملياتك، والتي قد تقوم بتخزين معلوماتك في محفظة رقمية لجعل استخدام خدماتنا أكثر كفاءة. تدرك أنه من المهم أن تتاح لهذه الشركات الوصول إلى المعلومات ذات الصلة لأداء وظائفها. سنضمن أن هذه الشركات لن تستخدم معلوماتك لأغراض أخرى. قد نتلقى أيضًا معلومات من هذه الشركات (مثل معلومات التوصيل والعنوان المحدثة)، والتي قد نستخدمها (مثل تصحيح سجلاتنا وتسليم عملية الشراء التالية). من خلال استخدام منصتنا، فإنك توافق هنا صراحة وحرية على نقل وتخزين واستخدام وكشف معلوماتك بين الشركات التابعة لنا و/أو مزودي الخدمات غير التابعين، أينما كانوا موجودين. يجب أن تلتزم هذه الشركات بشروط سرية المعلومات عقدياً.

التسويق والعروض الترويجية. قد نستخدم أيضًا معلوماتك لتزويدك بمعلومات حول السلع والخدمات التي قد تهمك وتعزز تجربتك على المنصة، بما في ذلك الرسائل الخدمية، المزايا الجديدة، التحسينات، العروض الخاصة والفعاليات المثيرة. قد نتواصل معك عبر قنوات مختلفة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر البريد الإلكتروني، والإشعارات الفورية، والإشعارات عبر الويب، والبريد، والهاتف، ورسائل داخل التطبيق، وبطاقات الأخبار الخلاصة. قد نسمح للأطراف الثالثة باستخدام معلوماتك. على سبيل المثال، قد نقدم معلومات المعلنين لمساعدتهم في الوصول إلى الفئة التي يرغبون في استهدافها ولكي نتمكن من الامتثال لالتزاماتنا تجاه المعلنين (مثل عرض إعلاناتهم لجمهور مستهدف). علاوة على ذلك، قد يُطلب منك تقديم معلومات إضافية للمشاركة في بعض أنشطتنا للبحث السوقي، بما في ذلك المسابقات والترقيات. على سبيل المثال، إذا فزت بمسابقة، فقد يُطلب منك تقديم مزيد من البيانات الشخصية لتحديد أهليتك وتزويدك بالجائزة. يمكن جمع هذه المعلومات من قبلنا أو شركاءنا المشتركين أو الموردين للترويج. لاحظ أنه يجب عليك مراجعة سياسات خصوصية هذه الأطراف الثالثة لمعرفة كيف يمكنهم استخدام أي معلومات يجمعونها.

تحويلات الأعمال. في حالة استحواذنا أو معظم أصولنا، ستكون م

علومات العملاء واحدة من الأصول المحولة.

حماية منصتنا والآخرين. نحن نقوم بالكشف عن حسابات ومعلومات أخرى عندما نعتقد أن مثل هذا الكشف مناسب للامتثال للقانون والتحقيقات القانونية وحماية حقوق مستخدمينا أو الآخرين. ويشمل ذلك تبادل المعلومات مع شركات ومنظمات أخرى لأسباب مختلفة، مثل حماية الاحتيال وتقليل مخاطر الائتمان. لاحظ أن منصتنا قد تحتوي من حين لآخر على روابط إلى ومن مواقع شبكات شركاءنا، المعلنين والشركات التابعة. إذا قمت بمتابعة رابط إلى أي من هذه المواقع، فالرجاء ملاحظة أن لهذه المواقع سياسات خصوصية خاصة بها وأننا لا نتحمل أي مسؤولية أو مسؤولية عن هذه السياسات. يرجى التحقق من هذه السياسات قبل تقديم أي بيانات شخصية أو معلومات أخرى إلى هذه المواقع.

وقت التوصيل، والشروط، والرسوم

عند الشراء من تداول المنتجات العامة، نقوم بجمع معلومات محددة تتعلق بأوقات التوصيل والخيارات والرسوم لتسهيل عملية التوصيل. وفيما يلي كيفية التعامل واستخدام هذه المعلومات:

  1. رسوم التوصيل:
    • التوصيل لموقعك يأتي مقابل 20 ريال قطري (في أي مكان داخل قطر).
    • الاستلام من المتجر مجاني. يتم ذكر هذه الرسوم بوضوح في الشروط والأحكام وفي صفحة الدفع عند الشراء.
  2. خيارات التوصيل:
    • التوصيل لموقعك المحدد.
    • الاستلام من المتجر.
  3. متوسط وقت التوصيل: يتم توصيل الطلبات التي تم تقديمها قبل الساعة 7:00 مساءً في نفس اليوم. سيتم تنفيذ الطلبات التي تم تقديمها بعد الساعة 7:00-8:00 مساءً في اليوم التالي. التوصيل في نفس اليوم للطلبات التي تم تقديمها قبل الساعة 7:00 مساءً. سيتم توصيل الطلبات يوم السبت في حالة الطلب يوم الجمعة.


شروط الدفع والرسوم المعالجة
  1. طرق الدفع

    نقبل الطرق التالية للدفع: [قائمة طرق الدفع الخاصة بك هنا].

  2. رسوم المعالجة

    لا تُطبق أي رسوم إضافية على أي من طرق الدفع لدينا.

  3. سياسة الاسترداد والاسترجاع

    تنطبق السياسات التالية على الشراء عبر البطاقة الائتمانية:

    1. سياسة الاسترداد

      لا نقدم استردادات نقدية. بدلاً من ذلك، نقدم قسيمة يمكن استخدامها لشرائك التالي إذا كنت غير راضٍ عن الشراء الحالي. يرجى الاتصال بنا على الرقم 5577 7877 بين الساعة 9:00 صباحًا و 9:00 مساءً لطلب قسيمة.

    2. إجراءات الاسترجاع

      نحن لا ندعم عمليات الاسترجاع حيث نقدم قسيمة لشرائك التالي كنوع من أنواع الاسترداد. إذا قمت ببدء عملية استرجاع، سيتم معارضتها استنادًا إلى هذه السياسة.

  4. معلومات الاتصال

    إذا كان لديك أي أسئلة أو ترغب في طلب قسيمة، يرجى الاتصال بنا على 5577 7877.

سياسة إلغاء الطلب

للعملاء الحق الكامل في إلغاء أي طلب. لا توجد شروط أو إطارات زمنية تقيد هذا الحق.

  1. طريقة الإلغاء: لإلغاء طلب، يجب عليك الاتصال بنا عبر الرقم 5577 7877 مُعلنًا رغبتك في إلغاء الطلب.
  2. رسوم الإلغاء: لا تُطبق أي رسوم على الإلغاء.
  3. الموعد النهائي للإلغاء: يمكنك إلغاء الطلب في أي وقت بعد تقديمه.
  4. الاستردادات:
    • في حالة الدفع نقدًا عند الاستلام: بما أن الدفع لم يتم بعد، لا يلزم أي استرداد.
    • في حالة الدفع ببطاقة ائتمانية: لا يتم تقديم استردادات نقدية، بدلاً من ذلك، نقدم قسيمة لشرائك التالي كما هو مُوضح في قسم 'شروط الدفع والرسوم المعالجة' في سياسة الخصوصية لدينا.
التلفيات والعيوب

يحق للعملاء الحصول على استبدال أو استرداد في حالة استقبال منتج تالف أو عيبي.

  1. الإبلاغ عن المشكلة: إذا استقبلت منتجًا تالفًا أو عيبيًا، يرجى الاتصال بنا فورًا عبر الرقم 5577 7877.
  2. طريقة الحل: بعد التأكد من العيب أو التلف، نقدم ما يلي:
    • استبدال المنتج التالف أو العيبي.
    • استرداد وفقًا للشروط المنصوص عليها في قسم 'سياسة إلغاء الطلب' وقسم 'شروط الدفع والرسوم المعالجة'.
سياسة الضمان

نحن لا نقدم أي ضمانات على منتجاتنا. جميع المبيعات نهائية، ما لم يصل المنتج تالفًا أو عيبيًا، في هذه الحالة يرجى الرجوع إلى قسم 'دعم العملاء' لمزيد من المعلومات.

كيف نقوم بتخزين معلوماتك

قد تنتقل المعلومات التي نجمعها منك إلى وتخزن في وجهة خارج دولة قطر. قد يتم معالجة هذه المعلومات أيضًا بواسطة الموظفين العاملين خارج دولة قطر الذين يعملون لأجلنا أو لأحد موردينا. قد يكون هؤلاء الموظفين مشاركين في تنفيذ طلبك، ومعالجة تفاصيل الدفع الخاصة بك وتوفير خدمات الدعم. سنقوم بتخزين معلوماتك لما يلزم لتحقيق الأغراض المبينة في سياسة الخصوصية هذه أو ما يسمح به أو يشترطه القانون. قد يتم نقل معلوماتك وتخزينها ومعالجتها واستخدامها من قبل شركاتنا التابعة و/أو مقدمي الخدمات غير التابعين لنا في بلد أو أكثر خارج بلدك الأصلي. قد يتم نقل تفاصيل الدفع الخاصة بك إلى وتخزينها مع شركاتنا التابعة بهدف معالجة تفاصيل الدفع الخاصة بك وتوفير خدمات الدعم إليك.

الإجراءات الأمنية التي نطبقها

نحن نحتفظ بتدابير فنية وإدارية وجسدية معقولة لضمان معاملة معلوماتك بشكل آمن ووفقًا لسياسة الخصوصية هذه، ولحمايتها من الوصول غير المصرح به أو التعديل أو الكشف، أو التدمير. قد نستخدم تقنية التشفير، على سبيل المثال، لتأمين معلوماتك أثناء الإرسال إلى منصتنا، وكذلك تقنية جدار الحماية الخارجي وتقنية جدار الحماية على المضيف لمنع الهجمات على مستوى الشبكة. يسمح فقط للموظفين والمتعاقدين والوكلاء المخولين الذين يحتاجون إلى معرفة معلوماتك فيما يتعلق بأداء خدماتهم الوصول إلى هذه المعلومات.

من الضروري بالنسبة لك أن تحمي نفسك من الوصول غير المصرح به إلى كلمة المرور وإلى الأجهزة التي تستخدمها للوصول إلى خدماتنا. فأنت مسؤول عن الحفاظ على سرية كلمة المرور الخاصة بك. على سبيل المثال، تأكد من تسجيل الخروج عند انتهاء استخدام جهاز مشترك.

عذرًا، لكن نقل المعلومات عبر الإنترنت ليس آمنًا تمامًا. على الرغم من أننا سنبذل قصارى جهدنا لحماية معلوماتك، إ

لا أننا لا نستطيع ضمان أمان نقل معلوماتك إلى منصتنا، وأن أي نقل سيكون على مسؤوليتك الشخصية.

كيف يمكنك الوصول إلى معلوماتك وتعديلها؟

يمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من المعلومات حول حسابك وتفاعلاتك مع المنصة لعرض معلوماتك وفي بعض الحالات تحديثها. يشمل أمثلة على المعلومات التي يمكن الوصول إليها بسهولة على المنصة:

- المعلومات الحديثة بشأن الطلبات الأخيرة

- المعلومات المحددة بشكل شخصي (بما في ذلك الاسم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور والاتصالات وتفضيلات الإعلانات الشخصية)

- إعدادات الدفع (بما في ذلك معلومات بطاقة الائتمان)

- إعدادات الإشعارات عبر البريد الإلكتروني

يمكنك إلغاء الاشتراك في تلقي الاتصالات التسويقية المستقبلية منا في أي وقت عن طريق ضبط تفضيلات التواصل الخاصة بك للعملاء، من خلال الرابط "إلغاء الاشتراك" داخل الرسائل الإلكترونية. بالنسبة للتسويق عبر تطبيق الجوال، سيتعين عليك ضبط إعدادات الإشعارات الخاصة بك في القسم العام للجوال. كما ستقوم نظامنا بوضع ملفات تعريف الارتباط عند تسجيل الدخول إلى المنصة وهذا للتأكد من أن لديك تجربة مستخدم ممتعة وأنك قادر على استخدام جميع جوانب المنصة. يمكنك تعطيل ملفات تعريف الارتباط عن طريق تغيير الإعدادات في متصفحك. إذا قمت بتعطيل ملفات تعريف الارتباط، فسوف يؤثر ذلك على كيفية عمل منصتنا وقد لا تكون قادرًا على الوصول إلى أو استخدام بعض مناطق منصتنا أو الوظائف الكاملة. على سبيل المثال، تقوم ملفات تعريف الأداء بجمع معلومات حول كيفية استخدام الموقع، على سبيل المثال، الصفحات التي تزورها بشكل متكرر، وهذا يتيح لنا تزويدك بخيارات مستهدفة وذات صلة تعزز تجربتك على الموقع.

قد نحتفظ بنسخة من معلوماتك لأسباب متعلقة بالامتثال للقوانين. عند تحديث المعلومات، قد نحتفظ بنسخة من الإصدار السابق لسجلنا.

ماذا لو غيرنا سياسة الخصوصية لدينا؟

تتغير أعمالنا باستمرار، وقد تحتاج سياسة الخصوصية لدينا أيضًا للتغيير. سنقوم بنشر النسخة الحالية من سياسة الخصوصية على المنصة، وسيكون كل تغيير م

ثل هذا ساري المفعول عند النشر على المنصة أو في التاريخ الذي يحدده الناحية المعنية.

قد نقوم بإرسال تذكيرات دورية بإشعاراتنا وشروطنا، ولكن يجب عليك التحقق من المنصة بشكل متكرر للاطلاع على التغييرات الأخيرة.

من واجبك التحقق بانتظام من سياسة الخصوصية. استمرار استخدامك للمنصة بعد أي تغيير من هذا القبيل يشكل موافقتك على هذه السياسة كما تم تعديلها.

كيف يمكنك التواصل معنا

إذا كان لديك أي مخاوف بشأن معلوماتك على المنصة، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني info@gpq.qa بوصف شامل، وسنحاول حلها.