دعم العملاء

معالجة الشكاوى

معالجة الشكاوى



مرحباً بكم في صفحة الدعم الفني لدينا. هذه الصفحة مصممة لتوجيهكم خلال عملية معالجة الشكاوى لدينا. نحن ملتزمون بحل أي مشكلات قد تواجهونها بأسرع وقت وكفاءة ممكنة.

كيفية تقديم شكوى

نحن نعالج الشكاوى من خلال فريق الدعم الفني المتخصص لدينا. يمكنكم التواصل معنا عبر:

  • البريد الإلكتروني: info@gpq.qa
  • الهاتف: 55777877 

عملية معالجة الشكاوى

بعد استقبال شكواكم، سيقوم عضو من فريق الدعم الفني لدينا بمراجعتها والهدف لحل المشكلة في أسرع وقت ممكن. سيتم الاتصال بكم من قبل الفريق خلال 24 ساعة.